يلعب في نهار رمضان بحثا عن الصدارة ..
اليوم .. منتخبنا الوطني يواجه النيبال
الثلاثاء 13 يونيو-حزيران 2017 الساعة 12 صباحاً / المركزاليمني للاعلام – خاص – محمد الخميسي
عدد القراءات (240)

المنتخب الوطني اليمني لكرة القدم

يخوض منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم  اليوم في الساعة 12:15 ظهرا بتوقيت اليمن 3 عصرا بتوقيت النيبال مباراة الجولة الثانية امام المنتخب النيبالي في العاصمة كاتمندو ضمن التصفيات النهائية المؤهلة إلى كأس آسيا (الإمارات2019).

مباراة اليوم لن تكون سهله على لاعبي المنتخب حيث وانها ستقام في نهار رمضان بسبب انعدام الإنارة في ملاعب النيبال ، وبالتالي فأن المباراة تتطلب جهد مضاعف من اللاعبين الذي ظهروا خلال الحصة التدريبية الوحيدة التي اقيمت ظهر امس على ملعب المباراة بروح معنوية عالية وإصرار كبير بغية تخطي عقبة النيبال من اجل تحقيق فوز ثان في ثاني مباراة تساعدهم على تصدر المجموعة والاقتراب أكثر نحو التأهل .

 

منتخبنا بالزي الابيض .. والنيبال بالأحمر

وفي الاجتماع الفني الذي اقيم امس تم اعتماد الزي الذي سيرتديه المنتخبان خلال المباراة ، حيث سيلعب منتخبنا بالزي الاحتياطي (الأبيض ) ، فيما يرتدي المنتخب النيبالي زيه الرسمي (الاحمر ) باعتباره المستضيف، وسيرتدي حارس منتخبنا الزي الأسود ، فيما يرتدي حارس منتخب النيبال الزي الأصفر.

المؤتمر الصحفي

وفي المؤتمر الصحفي أكد مدرب منتخبنا الوطني الاثيوبي ابرهام مبراتو انه تم البدء في اعداد المنتخب  لهذه المباراة مباشرة عقب الفوز على طاجاكستان وهذا ساعدهم كثيرا في رفع الجاهزية البدنية والفنية للاعبين ، مشيرا إلى أن اللاعبين لديهم رغبة كبيرة في تحقيق الانتصار واهداء بلدهم انتصار مهم وافراح 25 مليون يتمنون الفوز لهذا المنتخب .

وفي إطار اجاباته على اسئلة الصحفيين والذين تسألوا كيف فاز المنتخب على طاجكستان والدوري موقف في اليمن أكد انه رغم غياب الدوري وتوقف النشاط الرياضي بشكل رسمي في اليمن إلا أن جميع اللاعبين يمارسون اللعبة من خلال بطولات وديه تقام على مستوى كل محافظة ، إضافة إلى عزيمة واصرار اللاعبين لتقديم شيء لليمن والذي ساعد الجهاز الفني لرفع الجاهزية للاعبين لتجاوبهم والتزامهم خلال التمارين والمباريات الودية .

وعن منتخب النيبال اوضح انه شاهد مباراته  الماضية والتي خسرها بـ4/1 امام منتخب الفلبين ، ودرس مكامن القوة والضعف للنيبال وسيلعب بخطة تساعده على تحقيق الفوز الذي جاء من أجله.

-          قائد المنتخب الحارس محمد إبراهيم عياش تحدث باختصار للصحفيين مؤكدا أن منتخبنا استعد جيدا لهذه المباراة وجاء من أجل الفوز وحصد الثلاث النقاط ، مشيرا إلى أن فوز المنتخب في الجولة الأولى على طاجكستان حسن التصنيف الدولي لليمن بوصولنا للمركز 123 عالميا ، واللاعبون عازمون على الفوز من اجل تحسين التصنيف والاقتراب اكثر نحو التأهل .

-  وعن المباراة أكد قائد خط الدفاع محمد فؤاد ان اللاعبين استفادوا جيدا من معسكر مصر في جميع  الجوانب البدنية والنفسية والفنية ، مشيرا إلى أن المباريات الودية ساعدتهم كثيرا بالدخول في أجواء المباريات ، ورفعت من معنوياتهم قبل مواجهة النيبال اليوم ، مؤكدا إلى عزم جميع اللاعبين على تقديم مباراة قوية وتحقيق الانتصار .

-  من جانبه أوضح لاعب خط المنتصف فؤاد العميسي جاهزية جميع اللاعبين للمباراة ونيتهم على تحقيق الفوز مهما كانت ظروف المباراة قائلا : جاهزيتنا لهذه المباراة كبيرة جدا مقارنه بجاهزيتنا للمباراة الماضية امام منتخب طاجكستان وذلك يعود للمعسكر الخارجي الذي اقيم في مصر ولعبنا فيه خمس مباريات ودية ، لذلك لامجال امامنا إلا الفوز مهما كانت الظروف التي ستواجهنا  ابرزها اننا سنلعب المباراة في العصر ونحن صيام ، لكن ثقتنا بأنفسنا كبيرة وقادرون على الفوز .


تعليقات:
    قيامك بالتسجيل وحجز اسم مستعار لك سيمكنكم من التالي:
  • الاحتفاظ بشخصيتكم الاعتبارية أو الحقيقية.
  • منع الآخرين من انتحال شخصيتك في داخل الموقع
  • إمكانية إضافة تعليقات طويلة تصل إلى 1,600 حرف
  • إضافة صورتك الشخصية أو التعبيرية
  • إضافة توقيعك الخاص على جميع مشاركاتك
  • العديد من الخصائص والتفضيلات
للتسجيل وحجز الاسم
إضغط هنا
للدخول إلى حسابك
إضغط هنا
الإخوة / متصفحي موقع المركز اليمني للإعلام نحيطكم علماُ ان
  • اي تعليق يحتوي تجريح او إساءة إلى شخص او يدعو إلى الطائفية لن يتم نشره
  • أي تعليق يتجاوز 800 حرف سوف لن يتم إعتماده
  • يجب أن تكتب تعليقك خلال أقل من 60 دقيقة من الآن، مالم فلن يتم إعتماده.
اضف تعليقك
اسمك (مطلوب)
عنوان التعليق
المدينة
بريدك الإلكتروني
اضف تعليقك (مطلوب) الأحرف المتاحة: 800
التعليقات المنشورة في الموقع تعبر عن رأي كاتبها ولا تعبر عن رأي الموقع   
اكثر خبر قراءة ملاعب
صور :انيستا خلال زيارته للكويت
مواضيع مرتبطة
افتتاحية بطولة الكرة الطائرة لأندية الوادي الرمضانية
اختتام بطولة يمن موبايل الرمضانية لكرة الطاولة للهواة
مواجهة بين مسلمين ومسيحيين والحكم يهودي!
4 رمضان موعد انطلاق الأنشطة الثقافية والرياضية الرمضانية لأندية وادي حضرموت
إفتتاح الدوري الرمضاني بكريتر عدن